العودة   الدموع الحلوة > || مزآجيـــآت || > رنات ذكية
 

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-15-2017, 06:17 PM   #1

الحسناء
نائبة المديرة
 
الصورة الرمزية الحسناء

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 4
التسِجيلٌ : May 2012
مشَارَڪاتْي : 18,774
مُڪإني : فِي أرْضِهِ وجنّتِه
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Algeria
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
 نُقآطِيْ » الحسناء أمير بأسلوبهالحسناء أمير بأسلوبهالحسناء أمير بأسلوبهالحسناء أمير بأسلوبهالحسناء أمير بأسلوبهالحسناء أمير بأسلوبهالحسناء أمير بأسلوبهالحسناء أمير بأسلوبهالحسناء أمير بأسلوبهالحسناء أمير بأسلوبهالحسناء أمير بأسلوبه
¬» مشروبك   danao
мч ммѕ ~
My Mms ~
:23 15 3 13 
آعجبنيً: 5,264
تلقي آعجاب 5,010 مرة في 2,772 مشاركة
افتراضي الهاتف الأسطوري نوكيا 3310 الشهير يعود مجددا للأسواق



من المقرر أن تعيد نوكيا إطلاق هاتفها الشهير "3310" بإصدار جديد،
وسيتم الكشف عن هذا الهاتف خلال المؤتمر العالمي للمحمول الذي يقام
في مدينة برشلونة، نهاية فبراير/شباط الجاري.
وصدر هاتف نوكيا 3310 لأول مرة عام 2000، حيث تميز بصلابته ومتانته
فضلا عن عمر البطارية الذي يمتد إلى أيام، وهي الميزة التي قد تسهم
في إقبال المستخدمين على شراء الإصدار الجديد الذي سيتم بيعه بسعر 59 دولارا.
ومن الممكن شراء الهاتف عبر موقع أمازون، ولكن عن طريق السوق الأصلية
للهاتف وليش من شركة أمازون نفسها.
وتقدم أمازون مجموعة من المواصفات المميزة للهاتف، بما في ذلك الآلة الحاسبة
والساعة وقدرته على تخزين أكثر من 10 ملاحظات للتذكير،
فضلا عن الألعاب مثل لعبة "سنيك 2" و"باريس 2" و"سبيس امباكت".
وتكافح نوكيا من أجل إعادة علامتها التجارية إلى الأسواق في عصر الهواتف الذكية،
والجدير بالذكر أن مايكروسوفت قد اشترت أسهم الشركة الفلندية نوكيا في العام 2014،
ليختفي بعدها اسم نوكيا من أسواق الهواتف الذكية ويطرح تحت اسم Lumia.
وفي مايو/أيار من العام الجاري، وقعت نوكيا عقدا مع شركة "HMD Global Oy"
يسمح للأخيرة بإنتاج أجهزتها خلال السنوات الـ10 القادمة.
ومن المقرر أن تكشف شركة HMD أيضا عن إطلاقها هواتف نوكيا 3 و5 و 6
خلال المؤتمر العالمي للمحمول الذي سيبدأ فعالياته في الـ26 من شهر فبراير الجاري.
الحسناء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ الحسناء على المشاركة المفيدة:
قديم 02-22-2017, 03:42 AM   #2

الهـــــــــــزيم
مؤسسb>
 
الصورة الرمزية الهـــــــــــزيم

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5
التسِجيلٌ : May 2012
مشَارَڪاتْي : 2,173
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
 نُقآطِيْ » الهـــــــــــزيم أمير بأسلوبهالهـــــــــــزيم أمير بأسلوبهالهـــــــــــزيم أمير بأسلوبهالهـــــــــــزيم أمير بأسلوبهالهـــــــــــزيم أمير بأسلوبهالهـــــــــــزيم أمير بأسلوبهالهـــــــــــزيم أمير بأسلوبهالهـــــــــــزيم أمير بأسلوبهالهـــــــــــزيم أمير بأسلوبهالهـــــــــــزيم أمير بأسلوبهالهـــــــــــزيم أمير بأسلوبه
آعجبنيً: 671
تلقي آعجاب 1,115 مرة في 579 مشاركة
افتراضي

هذا المثل اللي يقول قديمك نديمك ولو الجديد اغناك

راح بيلقي قبول خصوصا في الاماكن اللي تمنع وجود هواتف الكميرا


كل الشكر لك اختي الحسناء تحياتي لك
الهـــــــــــزيم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين آرسلوا آعجاب لـ الهـــــــــــزيم على المشاركة المفيدة:
قديم 04-03-2017, 09:19 PM   #3

الحسناء
نائبة المديرة
 
الصورة الرمزية الحسناء

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 4
التسِجيلٌ : May 2012
مشَارَڪاتْي : 18,774
مُڪإني : فِي أرْضِهِ وجنّتِه
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Algeria
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
 نُقآطِيْ » الحسناء أمير بأسلوبهالحسناء أمير بأسلوبهالحسناء أمير بأسلوبهالحسناء أمير بأسلوبهالحسناء أمير بأسلوبهالحسناء أمير بأسلوبهالحسناء أمير بأسلوبهالحسناء أمير بأسلوبهالحسناء أمير بأسلوبهالحسناء أمير بأسلوبهالحسناء أمير بأسلوبه
¬» مشروبك   danao
мч ммѕ ~
My Mms ~
آعجبنيً: 5,264
تلقي آعجاب 5,010 مرة في 2,772 مشاركة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهـــــــــــزيم مشاهدة المشاركة
هذا المثل اللي يقول قديمك نديمك ولو الجديد اغناك

راح بيلقي قبول خصوصا في الاماكن اللي تمنع وجود هواتف الكميرا


كل الشكر لك اختي الحسناء تحياتي لك

نَعَم أخِي الهزِيم القديم لهُ جمَالُه ولمسَتُهُ ،،
نتَمَنَى عَودتُه ويَكُون الخبَر حقِيقَة مَرْئِيَة للجمِيع
الحسناء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2013

new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.

Security team